أبو زيد يستقبل اللواء سعيد النجار رئيس هيئة الامداد والتجهيز

تاريخ النشر 2023-01-25



رام الله- استقبل رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، اليوم الأربعاء، رئيس هيئة الامداد والتجهيز سيادة اللواء أركان حرب سعيد النجار والوفد المرافق له، وذلك في مكتبه بحرم المدرسة في أبو شخيدم شمال رام الله.

جاء ذلك لاطلاع سيادة اللواء النجار والوفد المرافق له على عمل المدرسة الوطنية في تنمية قدرات الموارد البشرية في دولة فلسطين، ومساهمة المدرسة الوطنية في مجال الإدارة العامة، وتعرف على البرامج التدريبية النوعية التي تقدمها المدرسة الوطنية وأنشطتها المختلفة التي تستهدف موظفي القطاعات العاملة في الدولة (مدني، أمني وعسكري، الخاص، الأهلي)، واطلاعه على إمكانياتها وتجهيزاتها من مساحات واسعة وخضراء وقاعات تدريبية ومكتبة.

وقال اللواء النجاء إن المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة لهي مفخرة وطنية، فبرامجها التدريبية المختلفة لجميع موظفي المؤسسات المدنية والأمنية والخاصة والأهلية لها دور كبير في تنمية الموارد البشرية وإعداد القادة الإداريين المتميزين.

وأشاد اللواء النجار بدور المدرسة المتميز في توفر كافة شروط البيئة التدريبية النموذجية وبالمستوى المتقدم لها والساعي لصقل الخبرات وتزويد المتدربين بالمهارات اللازمة للقيام بأدوارهم القيادية في القطاعين العام والخاص وأن هيئة الامداد والتجهيز مستعدة للتعاون والمشاركة في برامج الكلية على صعيد التدريب وتبادل الخبرات.

وشكر معالي الوزير أبو زيد على حسن الاستقبال وأكد على أن هيئة الامداد والتجهيز على اتم الاستعداد للتواصل والتنسيق مع المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة في سبيل تعزيز العلاقات بينهم.

بدوره، رحب معالي الوزير موسى أبو زيد باللواء النجار والوفد المرافق له وقال أبو زيد، إن هذه الزيارة سوف تفتح آفاقاً رحبة في إطار التعاون والتكامل بين مؤسسات الدولة، وأكد معالي الوزير أبو زيد على أهمية التواصل مع المؤسسة الأمنية والعسكرية وتحقيق التعاون المشترك، كما وقدم شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل المدرسة ودورها في بناء الكوادر للمؤسسات الحكومية والخاصة ودعم وتطوير قدرات هذه الكوادر.

وفي ختام الزيارة قدم اللواء النجار درع شكر وتقدير الى معالي الوزير موسى أبو زيد، كما قام بتدوين كلمة في دفتر الزوار الخاص بالمدرسة.

وترأس الوفد السيد اللواء سعيد النجار رئيس هيئة الإمداد والتجهيز والعميد محمد حسن صقر مدير مكتب هيئة الامداد والتجهيز، والعقيد سليمان سعادة مدير دائرة التموين في هيئة الامداد والتجهيز والعقيد صابرين عليان مدير دائرة الإعلام في هيئة الإمداد والتجهيز